تقارير وتحقيقات

رئيس مدينة القناطر الخيرية يتفقد الوحدة المحليه بسندبيس


كتب/  محمد الهادي

تماشياً مع توجيهات القياده السياسيه ومجلس الوزراء بشأن المتابعه المستمره
وتنفيذاً لتعليمات الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبيه

قام اللواء عبد العظيم محمد سعيد رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية ،وبحضور الأستاذ/ خالد الحلواني نائب رئيس المركز والمدينةوالاستاذ محمد كمال سكرتير الوحده المحليه بسندبيس
بجولة تفقدية داخل مبنى الوحدة، وذلك لمتابعة سير العمل والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين


وخلال الجولة شدد رئيس المدينه على أهمية الالتزام والانضباط داخل مقار العمل وبذل أقصى جهد لتحقيق رضا المواطنين وتيسير الخدمات المقدمة لهم .

ووجه رئيس المدينه بإنهاء ملف التقنين وايضاً تنشيط الايرادات ، كما شدد على إستمرار جهود الأجهزة التنفيذية والمتغيرات المكانية بالمرور فى كافة مناطق المركز والمدينة لرصد أى مخالفة فى التو واللحظة ،والتعامل معها فورا

وشملت الجولة متابعة أعمال الحملة الميكانيكية بالإضافة إلى الوقوف على أعمال صيانة المعدات ومدى جاهزيتها للعمل .



و تأتي هذه الجولة في إطار المتابعة المستمرة للارتقاء بمستوى الأداء داخل الوحدات المحلية وتحسين جودة الخدمات المقدمة لأهالي المركز والمدنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى