تقارير وتحقيقات

السماك ‘ تقود حمله لرفع الإشغالات بمدينة بشارع السوق والجامع القديم 

كتب محمد الهادي

 

في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بشأن تكثيف حملات رفع الإشغالات وتحقيق الانضباط في الشوارع وبناءً على توجيهات الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبيه

وتنفيذاً لتعليمات اللواء عبد العظيم محمد سعيد رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية

قادت الاستاذه مروه السماك نائب رئيس المدينه حملة إشغالات موسعه بقطاع المدينه (شارع سوق الثلاثاء – شارع الجامع القديم، وذلك بهدف

إعادة الانضباط للشارع و رفع جميع الإشغالات المتعدية على حرم الطريق و إزالة ما يعوق الحركة المرورية

تأتي هذه الجهود في إطار الحفاظ على المظهر الحضاري والانضباط العام بمركز ومدينة القناطر الخيرية.

زر الذهاب إلى الأعلى