تقارير وتحقيقات

تعيين عدلي أبو عقيل سكرتيرًا عامًا لمحافظة الوادي الجديد

كتب – محمد عبد الراضي

أعلنت حنان مجدي، محافظ الوادي الجديد، عن صدور قرار الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، بتعيين عدلي مصلح أبو عقيل سكرتيرًا عامًا لمحافظة الوادي الجديد، وذلك لمدة ثلاثة أشهر أو لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية المقررة؛ حيث كان يشغل سابقًا منصب السكرتير العام المساعد للمحافظة.

تكريم السكرتير العام السابق لبلوغه سن التقاعد

  • نهاية مسيرة حافلة: يأتي تعيين “أبو عقيل” خلفًا لسيد محمود عبد الله، سكرتير عام المحافظة السابق، والذي بلغ السن القانونية للتقاعد.

  • إشادة جهود: ثمّنت محافظ الوادي الجديد الجهود المخلصة التي بذلها السكرتير العام السابق خلال مسيرة عمله الحافلة بالعطاء والإنجاز، مشيدةً بكفاءته العالية في إدارة والإشراف على العديد من الملفات المحلية الهامة وتدرجه الناجح في المناصب القيادية.

أهداف التكليف الجديد وتطوير الجهاز الإداري

  • تطوير المنظومة: أعربت المحافظ عن خالص تمنياتها للسكرتير العام الجديد بالتوفيق والسداد في مهامه، مؤكدة أن هذا القرار يهدف إلى دعم منظومة العمل التنفيذي في المحافظة.

  • تحسين الخدمات: يسعى القرار إلى تعزيز كفاءة الجهاز الإداري، بما ينعكس إيجابًا على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ودفع عجلة التنمية الشاملة على أرض المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى