نوعية بنها ..تحكيم مشروعات تخرج طلاب قسم الإعلام التربوي للعام الجامعي ٢٠٢٥/ ٢٠٢٦
منذ ساعة واحدةآخر تحديث: 25 يونيو، 2026
كتب/ محمد الهادي
تحت رعاية الاستاذ الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها والاستاذ الدكتور جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعه ، والدكتور هاني شحته عميد كلية التربية النوعية ببنها والدكتور غاده شاكر وكيل الكليه لشؤون الطلاب والتعليم ،والدكتور محمود منصور هيبة رئيس قسم الإعلام التربوي
تمت مناقشة وتحكيم مشروعات تخرج طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلام التربوي للعام الجامعي ٢٠٢٥/ ٢٠٢٦م في جو يسوده الألفة والمودة جمعت بين أعضاء قسمي الإعلام التربوي بجامعتي بنها والمنوفية.جاء ذلك في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين الجامعتين.
وفي أجواء علمية ووسط زخم إعلامي شارك وفد كبير من قسم الإعلام التربوي بالمنوفية في تحكيم أعمال الطلاب لهذا العام ممثلا في أ.د عبد الخالق زقزوق وكيل الكلية للدراسات العليا وأ.د هشام رشدي خير الله رئيس قسم الإعلام التربوي وأ.د طارق الصعيدي وأ.د رباب صلاح وأ.د محمد فؤاد زيد وأ.د حمدي الشيخ والدكتورة مروة كامل والدكتورة رشا طاحون والدكتورة نورهان خالد . وشارك لجنة التحكيم دكتور سعيد نجيب كبير مخرجين بالتليفزيون المصري.
وقدم طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلام التربوي ببنها صورة مشرفة لمشروعات تخرجهم تحت إشراف أ.د محمود منصور هيبة رئيس القسم قائد المسيرة الإعلامية بالقسم بمشاركة أ.م.د السيد عثمان أ.م.د هيام الهادي د. هبة جمال .
وتمثلت الأعمال المقدمة في عدد من الأفلام الوثائقية والتسجيلية بعنوان ( أصل الحكاية – المتحف المصري الكبير – العقل البديل – قصر الأمير محمد علي – الإسكندرية) بالإضافة لعدد من الإصدارات الصحفية قام بتحريرها وإخراجها طلاب القسم طوال العام الدراسي تحت عناوين ( مجلةصوت النوعية – مجلةآفاق- مجلةإشراقة – مجلة حدوته ).
وأشادت لجنة التحكيم بأعمال وأداء الطلاب واختيارهم لعناوين الموضوعات مع تقديم بعض الملاحظات العلمية البناءة.
حضر حفل التخرج نخبة كبيرة من الأساتذة ورؤساء الأقسام والإعلاميين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية.
وفي نهاية الحفل قام عميد الكلية بتوزيع الدروع وشهادات التقدير للسادة المشاركين في لجان التحكيم وقدم الطلاب درع التقدير للأستاذ الدكتور محمود منصور هيبة رئيس قسم الإعلام لجهوده المخلصة بالكلية والجامعة متمنيين لسيادته دوام التوفيق والتميز والسداد .