صحة و جمال

صحة القليوبية تنجح في نقل وتجهيز المركز الطبي بطوخ خلال أقل من 72 ساعة

كتب/  محمد الهادي

في إطار توجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية، وحرص وزارة الصحة والسكان على ضمان استمرارية تقديم الخدمات الطبية للمواطنين دون انقطاع، نجحت مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية في إتمام أعمال نقل وتجهيز المركز الطبي بطوخ في زمن قياسي لم يتجاوز 72 ساعة، بما يضمن استمرار تقديم الخدمات الصحية بكفاءة وجودة عالية.

وجاء هذا الإنجاز تحت رعاية ومتابعة الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، الذي تابع مراحل التنفيذ لحظة بلحظة، ووجّه بتوفير جميع الإمكانات اللوجستية والفنية، وإزالة أي معوقات لضمان سرعة الانتهاء من أعمال النقل والتشغيل، وبقيادة الدكتورة عزة صابري مدير الإدارة الصحية بطوخ وبجهود متواصلة من الفرق الطبية والإدارية.

كما تفقد الدكتور أسامة الشلقاني المركز الطبي بطوخ يرافقه الدكتور أسامة أبو عامر مدير عام الطب الوقائي حيث اطمأن على انتظام سير العمل وعودة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين من المقر الجديد، بعد نقلها من مجلس المدينة إلى مقر المركز الطبي.
وشملت الجولة أيضًا تفقد مخزن الطعوم بالإدارة الصحية بطوخ والاطمئنان على جاهزيته واستيفائه للاشتراطات اللازمة تمهيدًا لاعتماده بما يعزز منظومة حفظ وتداول الطعوم وفق أعلى معايير الجودة والسلامة.

وأكد وكيل الوزارة أن ما تحقق يمثل نموذجًا متميزًا للتكامل والعمل الجماعي، ويعكس قدرة فرق العمل بمديرية الشؤون الصحية بالقليوبية على مواجهة التحديات وإنجاز المهام في وقت قياسي، بما يحقق الهدف الأسمى وهو تقديم خدمة صحية آمنة ومتميزة للمواطنين.

وتتقدم مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية بخالص الشكر والتقدير لجميع الفرق الطبية والإدارية والعاملين الذين ساهموا في هذا الإنجاز، مؤكدين أن العمل بروح الفريق الواحد هو أساس النجاح واستمرار تطوير الخدمات الصحية بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى