إزالة الأسواق العشوائية
-
اقتصاد
محافظ القليوبية يتابع إزالة الإشغالات بمحيط سوق بهتيم ويقترب من افتتاحه خلال أسبوع
كتب: محمد الهادي استكمالًا لخطة محافظة القليوبية الشاملة لإعادة الانضباط للشوارع والقضاء على الأسواق العشوائية، أجرى الدكتور المهندس حسام عبد…
أكمل القراءة »